منتديات الفايروس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الفايروس

ثقافة عامة وأمن الأفراد والأجهزة على الإنترنت

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مواقف محرجة للبنات

Admin
القلب الجريح
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
القلب الجريح

القلب الجريح

ذكر عدد الرسائل : 63
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : قرفان دائما

مواقف محرجة للبنات Empty
مُساهمةموضوع: مواقف محرجة للبنات   مواقف محرجة للبنات I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2008 1:18 am

ات في مواقف محرجه ..ادخلووا مواقف خطيره

--------------------------------------------------------------------------------

°o.O .. بنات في مواقف محرجه .. O.o°
@ فتاة قد تعودت هي وأخوتها إذا مـر أحدهم بجانب الثاني مـد رجله ليسقطه على الأرض ،،، فلما تزوجت وفي -الأسبوع الأول - من الزواج وحين نهض الزوج من وجبة الغداء لغسل يديه مــدت الفتاة رجلها - كالعادة - فسقط الزوج وكسرت ذراعــه واما الفتاة من شدة خجلـها من الموقف ذهبت لأهلهـا !!!!!

@ خطب احد الأشخاص أخت صديقــه وأراد من صديقه أن يمكنه من رؤيتها - دون أن تشعر الفتاة - وقام الأخ وضبط الموقف حيث اشترى بعض الأغراض وأدخل السيارة في الفناء الداخلي للمنزل ونادى أخــته لحمل الأغراض من السيارة - والخاطب يبصبص من شباك المجلس - وجاءت البنت وحملت كرتون البيبسي وقامت تركض و تدوربالكرتون و( تفحط ) كأنها تقود سيارة !!!!!! ولم تعلم البنت الأ في ليلة الزواج حين اخبرها الزوج فما كان منها إلا أن بكت من شدة الخجل ،،،،

@ واحد تزوج على زوجته ( ومن الحرة اللي فيها )... جت في ليلة عرسة خذت ثيابه اللي بيلبسها

ومسحت عليها قشر برشوم " والبرشوم فاكهه لها أشواك رهيبة وماتنشاف

@ فيه وحده تقول في اول ايام زواجي طلب مني زوجي ان افتح له علبة بيبسي .... قمت وفتحت العلبة قدام وجهه و.. يا للهول طاااااااش البيبسي على وجه وملابسه والجدار .. وانا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وأنا أشوف هالموقف ..

@ فيه وحده تخجل مرة مرة .. ولما تزوجت كانت تخجل حتى تتكلم مع زوجها .. وكانوا الحريم يلومونها على هالخجل الزايد ويقولون لها لازم تحكين مع زوجك و تمزحين معه تدفينه بيدك مثلاً .. وصممت هالمرأة على كسر هالحاجز من الخجل الزايد ...ومرة من المرات هي وزوجها بالسطح يوم جاء الزوج بينزل مع الدرج ألا وهي تسرع وتدفه ( تدفعه ) وهي تبسم .. تدحرج المسكين وترن ترن مع هالدرج الى ان وصل آخر درجة وهو بعد ما استوعب وش اللي صــــــار ..
@ وحده يوم عرسها بعد ما خلصت من التجميل والتسريحة .. جت تطلع على الحريم والرزة على المنصة .. شافت بعض ( الحمرة ) في يدها دخلت تغسل يدها وفتحت الحنفية .. ومـادرت الا والدش يصب على راسها !!

@ وفيه وحده بعد تقول في الاسبوع الاول من زواجي حلمت اني العب مع اخواني وقام اخوي الصغير واخذ شي من اغراضي وقمت الحقه حتى مسكته وقمت اضربه واصفقه .. يوم توقظت لقيت اني اضرب زوجي !!

منقول من شان الضحك بس
Admin
Admin
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 15

مواقف محرجة للبنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة للبنات   مواقف محرجة للبنات I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 21, 2008 2:10 am

فيه وحده بعد تقول في الاسبوع الاول من زواجي حلمت اني العب مع اخواني وقام اخوي الصغير واخذ شي من اغراضي وقمت الحقه حتى مسكته وقمت اضربه واصفقه .. يوم توقظت لقيت اني اضرب زوجي !![/color]

[color=red]ههههههههههه
مشكور أخي القلب الجريح على مساهمتك المفرفشة
https://alvirus.yoo7.com
الفايروس
مدير عام
مدير عام
الفايروس

ذكر عدد الرسائل : 578
العمل/الترفيه : تكنولوجيا المعلومات وأعمال إدارية محوسبة
المزاج : راااااااااااااااااااااايق ومفرفش

مواقف محرجة للبنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة للبنات   مواقف محرجة للبنات I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 29, 2008 3:13 am

فيه وحده تقول في اول ايام زواجي طلب مني زوجي ان افتح له علبة بيبسي
.... قمت وفتحت العلبة قدام وجهه و.. يا للهول طاااااااش البيبسي على وجه
وملابسه والجدار .. وانا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وأنا أشوف
هالموقف ..

هه هه هه هه هه هه هه هه
هه هه هه هه هه
هه هه هه
هه

مشكوررررررررررررررررررررر أخي القلب الجريح على الفرفشة

تحياتي

ساحرة الأجفان

ساحرة الأجفان

انثى عدد الرسائل : 91
العمل/الترفيه : الررررسم اكيد
المزاج : رايقة يعنى ومشاغبة شوى

مواقف محرجة للبنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة للبنات   مواقف محرجة للبنات I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 30, 2008 11:03 pm

يسلمو ايديك بحر الشوق على هالموضوع
بس امتا راح تجيبوا مواقف محرجة لشباب
انا بستنا ......

&ســ الاجفان ــاحرة&
المشاغبة

المشاغبة

انثى عدد الرسائل : 409
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : .. راايقة وفايقة ..

مواقف محرجة للبنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة للبنات   مواقف محرجة للبنات I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 01, 2008 2:50 pm

خطب احد الأشخاص أخت صديقــه وأراد من صديقه أن يمكنه من رؤيتها - دون أن تشعر الفتاة - وقام الأخ وضبط الموقف حيث اشترى بعض الأغراض وأدخل السيارة في الفناء الداخلي للمنزل ونادى أخــته لحمل الأغراض من السيارة - والخاطب يبصبص من شباك المجلس - وجاءت البنت وحملت كرتون البيبسي وقامت تركض و تدوربالكرتون و( تفحط ) كأنها تقود سيارة !!!!!! ولم تعلم البنت الأ في ليلة الزواج حين اخبرها الزوج فما كان منها إلا أن بكت من شدة الخجل ،،،،

والله شي حلووو لا والافندي جاي يذكرها فيه كمان ههههههههههههههه عز الفشالة والله

ههههههههههه عنجد مواقف لا تحسد عليها هالبنات هاي

ههههههههه ساحرة احلمي ما راح يحطو البركة فينا احنا نحط

مشكور القلب ع موضوعك كتير حلوو

المشاغبة
القلب الجريح

القلب الجريح

ذكر عدد الرسائل : 63
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : قرفان دائما

مواقف محرجة للبنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة للبنات   مواقف محرجة للبنات I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 03, 2008 12:04 am

شكرا لكل المشاركات
مع تحيات القلب الجريح
رنين الذكريات

رنين الذكريات

انثى عدد الرسائل : 204

مواقف محرجة للبنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة للبنات   مواقف محرجة للبنات I_icon_minitimeالسبت يناير 10, 2009 9:50 am

هههههههههههههه
بتسر والله في ايامنا بس مش كلها

سلمت يا اخي ع الموضوع يلي بيفرفش وبيحرج البنات شماتة يعني هاااي
ههههههههههه
موعدكم مع مواقف تحرج الاولاد
ههههههههههه
موووفق
...

مواقف محرجة للبنات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-